الاثنين، 19 نوفمبر 2012

سبب غلق قناة دريم - اسباب غلق قنوات دريم

مدونة كل جديد اليوم تاتي لكم بموضوع ساخن جدا عن سبب غلق قناة دريم والاسباب المتعلقة عليها
 
وائل الابراشي

قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن الشركة المصرية للاتصالات “نايل سات” ستقوم غداً الجمعة بقطع الكابل الخاص بالبث لقناة دريم، وذلك لمخالفتها القانون رقم (13 لسنة 1979) وقيامها بالبث من خارج مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تبث من مدينة “دريم لاند”.
ونقلت الوكالة عن مصادر وصفتها بـ”المطلعة ” أن عملية البث جاءت مخالفة للقانون وأنها كانت قد حصلت على استثناء البث من خارج مدينة الإنتاج الإعلامي لمدة ست سنوات من وزير الإعلام الأسبق.. مؤكدة أن ذلك يأتي في إطار تطبيق دولة القانون وإلغاء كافة الاستثناءات.
وتابعت أن المهلة المتبقية لقناة دريم تنتهي غداً الجمعة حيث يتم قطع الكابل الواصل بين النايل سات وقناة دريم، وأشارت المصادر إلى أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون كان قد تلقى طلبات من أربع قنوات خاصة تطلب البث من خارج مدينة الإنتاج الإعلامي وأن تعامل مثل قناة دريم ، ذلك لأن عملية البث من خارج المدينة لا تحقق أي تكلفة مالية لتلك القنوات كما أنها تمثل هروباً من دفع الرسوم المستحقة على تلك القنوات.
و كان الرد من مسئولي قناة دريم ان وقف برامج القناة غير قانوني وانهم قد حصلوا علي اذن سايق من وزير الاعلام عام 2006 يتيح لهم بث البرامج المباشرة من خارج مدينة الانتاج الاعلامي وماهذا الا نصفية حسابات ومحاوله لتكميم الافواه وكانت بداية الشرارة لتلك الاحداث تهديد وائل الابراشى لعصام العريان.


 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Web Hosting Bluehost